HeLL
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

HeLL

مرحـبآ بكم في منتدى الجـحيم WELCOME TO HeLL

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لاعب نادي سآنتوس "نيمآر":"اللعب في اوروبا حآليآ.؟ انا سابقى مع سانتوس حتى 2014" !

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبـادي
المـديـر الـعـآم
عبـادي

لاعب نادي سآنتوس "نيمآر":"اللعب في اوروبا حآليآ.؟ انا سابقى مع سانتوس حتى 2014" ! Empty
مُساهمةموضوع: لاعب نادي سآنتوس "نيمآر":"اللعب في اوروبا حآليآ.؟ انا سابقى مع سانتوس حتى 2014" !   لاعب نادي سآنتوس "نيمآر":"اللعب في اوروبا حآليآ.؟ انا سابقى مع سانتوس حتى 2014" ! Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 4:36 am

لاعب نادي سآنتوس "نيمآر":"اللعب في اوروبا حآليآ.؟ انا سابقى مع سانتوس حتى 2014" ! Article-0-115FB5ED000005DC-876_468x352

القى نيمار بعض الاخبار المخيبة للآمآل لـ فرق تشيلسي ومانشستر سيتي وذلك بعد ان اكد اللاعب البرازيلي انه ينوي البقاء مع ناديه سانتوس لـ مدة عامين اخرين ، المهاجم صاحب 19 عاما اصر على احترام عقده مع الفريق البرازيلي والذي ينتهي في عام 2014 ، وكان نيمار قد تواجد في مونتيفيديو للحصول على جائزة افضل لاعب في الامريكتين [ الجنوبية والشمالية ] التي تمنحها صحيفة ابل بايس الارغويآنية ، وقال نيمار في تصريحه:"لا اخطط للعب في اوروبا الان ، لدي اشياء كثيرة يجب علي ان افعلها مع سانتوس ، انا سالتزم بعقدي مع النادي الذي سينتهي بعام 2014 "، نيمار الذي ارتبط بالانتقال الى ريـال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي سُئل عما اذا سيلعب في اوروبا بعد نهاية كاس العالم 2014 في البرازيل ، ورد قآئلآ:"الجميع يعلم ان اللعب في اوروبا هو حلم لاي لاعب ، انا لا اعرف عما اذا كنت سوف العب هناك في عام 2014 او في وقت لاحق" .

تحيآتي عبآدي ]المرآقب العآم لجميع الأقسآم[
alburaq
مراقـــب عــام
alburaq

لاعب نادي سآنتوس "نيمآر":"اللعب في اوروبا حآليآ.؟ انا سابقى مع سانتوس حتى 2014" ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: لاعب نادي سآنتوس "نيمآر":"اللعب في اوروبا حآليآ.؟ انا سابقى مع سانتوس حتى 2014" !   لاعب نادي سآنتوس "نيمآر":"اللعب في اوروبا حآليآ.؟ انا سابقى مع سانتوس حتى 2014" ! Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 3:28 pm

لاعب يقدر فريقه بشكل كبير

مشكوووووووووووووور مبدع صراحتا king
عبـادي
المـديـر الـعـآم
عبـادي

مُساهمةموضوع: رد: لاعب نادي سآنتوس "نيمآر":"اللعب في اوروبا حآليآ.؟ انا سابقى مع سانتوس حتى 2014" !   لاعب نادي سآنتوس "نيمآر":"اللعب في اوروبا حآليآ.؟ انا سابقى مع سانتوس حتى 2014" ! Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 10:45 pm

alburaq كتب:
لاعب يقدر فريقه بشكل كبير

مشكوووووووووووووور مبدع صراحتا king

ولله لآعب كبير ولو رآح البرسسآ ولآ الريآل .. ولله آقل شى +50 مليون يورو !

مشكور ع المرور اآلبببرآق

لاعب نادي سآنتوس "نيمآر":"اللعب في اوروبا حآليآ.؟ انا سابقى مع سانتوس حتى 2014" !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لاعب يستحق السجن 20 سنه مو بس كرت احمر
» نادي توتنهام الانجليزي يمدد عقد اللاعب الروسي رومان بافليوتشينكو