HeLL
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

HeLL

مرحـبآ بكم في منتدى الجـحيم WELCOME TO HeLL

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عطيف: أنا مثل ناد يستعد للموسم الجديد.. ورقمي عزيز على الاتحاديين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبـادي
المـديـر الـعـآم
عبـادي

عطيف: أنا مثل ناد يستعد للموسم الجديد.. ورقمي عزيز على الاتحاديين  Empty
مُساهمةموضوع: عطيف: أنا مثل ناد يستعد للموسم الجديد.. ورقمي عزيز على الاتحاديين    عطيف: أنا مثل ناد يستعد للموسم الجديد.. ورقمي عزيز على الاتحاديين  Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 5:49 am

عطيف: أنا مثل ناد يستعد للموسم الجديد.. ورقمي عزيز على الاتحاديين  57931

HeLL:

أكد رئيس نادي الاتحاد محمد الجهني أن "التعاقد مع اللاعب عبده عطيف جاء وفق حاجة الفريق الفنية، كأحد أبرز نجوم الكرة السعودية بما يمتلكه من سجل حافل مع المنتخب السعودي ونادي الشباب سابقاً، وبإذن الله يوفق مع زملائه في تحقيق البطولات والإنجازات التي تتطلع إليها الجماهير الاتحادية التي نعِدها في المرحلة الحالية بالعمل على بناء فريق قوي ومنافس وإذا وفقنا في هذا الموسم في تحقيق بطولة، فهذا ما نطمح له وإذا لم نوفق فإني أعد الجماهير بالعمل على تكوين فريق قوي للمنافسة في المواسم المقبلة".

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للاعب عبده عطيف: "أشكر الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور الداعم لكافة صفقات النادي وعضو الشرف الماسي عيد الجهني وعضو مجلس الإدارة سامر محضر".

وفي إجابته على سؤال حول رده على من ينتقد صفقات النادي وأنها تتم مع لاعبين لا يمثلون أنديتهم، قال: "الرد على هذه الانتقادات سيكون داخل المعلب بما يقدمه هؤلاء اللاعبون من عطاء وجهد، بإذن الله".

من جانبه، أكد اللاعب عبده عطيف أنه سعيد بالانضمام إلى صفوف فريق كبير يملك شعبية جماهيرية طاغية، وسمعته تسبقه على المستوى القاري والعالمي.

ورداً على أسباب خروجه وما صاحب ذلك من انتقادات، قال: "أنا حالياً في صفوف فريق كبير له شعبية طاغية ومتابع بشكل مستمر من وسائل الإعلام، ولو صدر مني أي فعل غير احترافي فلن يخفى على وسائل الإعلام، وهذا هو الفيصل بيني وبين كل من طاردني بالشائعات في الفترة الماضية، كما أنني سأعمل على تقديم أفضل ما أملك لرد الدين لكل من وضع ثقته في عبده عطيف، وأخص بالذكر الرئيس الفخري لهيئة أعضاء شرف النادي الأمير طلال بن منصور وعضو الشرف الماسي عيد الجهني، وعضو مجلس الإدارة سامر محضر".

وحول المدة التي يحتاج إليها للمشاركة مع الفريق الاتحادي، قال: "أنا أشبه نفسي حالياً بالفريق الذي يستعد لبداية الموسم، فقد توقفت عن أجواء المباريات لفترة تصل إلى سبعة أشهر، وأحتاج إلى مدة قد تصل إلى أسابيع لأصبح جاهزاً تماماً للمشاركة، مع احتمالية أن أكون جاهزاً قبل هذه الفترة وأشارك مع الفريق إذا اقتضت الضرورة ذلك، أو حسب رأي مدرب الفريق ماتياج كيك".

وكشف عبده عطيف أنه اختار رقم 45 ليكون رقم قميصه مع الفريق، وهو رقم عدد بطولات الاتحاد.

تحيآتي لكم عبآدي [مرآقب جميع الاقسآم]
alburaq
مراقـــب عــام
alburaq

مُساهمةموضوع: رد: عطيف: أنا مثل ناد يستعد للموسم الجديد.. ورقمي عزيز على الاتحاديين    عطيف: أنا مثل ناد يستعد للموسم الجديد.. ورقمي عزيز على الاتحاديين  Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 3:38 pm

لاعب انتهى

الاصابات لاعبه به لعب

بالتوفيق لاهلينا وبالتوهيق للاتحاد
عبـادي
المـديـر الـعـآم
عبـادي

مُساهمةموضوع: رد: عطيف: أنا مثل ناد يستعد للموسم الجديد.. ورقمي عزيز على الاتحاديين    عطيف: أنا مثل ناد يستعد للموسم الجديد.. ورقمي عزيز على الاتحاديين  Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 10:41 pm

alburaq كتب:
لاعب انتهى

الاصابات لاعبه به لعب

بالتوفيق لاهلينا وبالتوهيق للاتحاد

آي ولله الأاصآبآت ذبحته ..

بس بـ التوفيق له ,,

مشكور ع المرور مهند

عطيف: أنا مثل ناد يستعد للموسم الجديد.. ورقمي عزيز على الاتحاديين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نادٍ بلجيكي يطلب خدمات ابنَيْ عطيف
» XBOX : قائمة أفضل الألعاب الكبيرة والمنتظرة في عام 2012 الجديد [1]
» الاتحاد الجديد امام اختبار الفيصلي العنيد والعالمي يتوعد الزعيم
» أوزيل عبر الفيسبوك :"لا يمكنني الإنتظار لدخول الملعب بحذاء نايك الجديد ".