[img]
http://www.ng4a.com/wp-content/uploads/2012/01/176382xbox360.jpgor=red]عبـادي /ذكر نائب رئيس أستديوهات Microsoft السيد (Phil Spencer) , أنه على الرغم من قلة عناوين منصة Xbox 360 الحصرية في العام 2012 ، شريحة اللاعبين المتمرسين ما زالت في الحسبان عند صناعة العناوين الحصرية . متحدثاً في عدد هذا الأسبوع من مجلة GameInformer ، قال Spencer أن Microsoft تركز على ” الجودة و التأثير ” عوضاً عن ” عدد الإصدارات في السنة ” .
صناعة عناوين للاعبين المتمرسين ، هي ليست بالمهمة السهلة كما شاهدتها شركات الطرف الأول و الثالث على مر السنوات . لقد مررت بعملية صناعة Gears مع Epic و أعلم مقدار العمل ، الوقت ، و الجهد المبذول فيها . و عملت على أشياء مثل Alan Wake ، Too Human ، Crackdown ، و أمور لم تصل لنفس المستوى من النجاح . لكنها امتلكت كمية مساوية من الجهد و الضمير في سبيل صناعتها .
لذلك سنستمر بالتركيز على هذه العوامل مع شركائنا الجدد مثل Crytek و الجهات الأخرى التي لم يتم الإعلان عنها . نحن نفكر حقاً أنه من الضروري أن ينظر اللاعبون المتمرسون لمنصة Xbox 360 كالملاذ الذين يريدون اللعب فيه .
طرفية Kinect كانت هي محل تركير Microsoft بالآونة الأخيرة إلى جانب تحويل منصة Xbox 360 لمحور ترفيهي متكامل ، لكن بإمكان اللاعبين ترقب Halo 4 ، Alan Wake’s American Nightmare للمنصة . هنالك أيضاً لعبة Crytek المعنونة بـ Ryse المقرر إطلاقها خلال العام الجاري .
تحياتي للجميع : [عبـادي , المرآقب العآم لجميع الأقسآم , المشرف على قسم الرياضه]]